Saturday 20 January 2018

الفوركس طويلة الأجل تاجر


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل طريقة التداول التي أقرتها I39ve دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات. هذا ينهار إلى عدة مجالات: سعر الفائدة يمكنك 39t تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت ترغب في التجارة الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، فإنك لن تلاحظ شيئا يسمى الترحيل. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام. في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه. أساسيات تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه. الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. أثناء تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية. التقنية التحليل الفني لديها العديد من الأساليب عند وضعها موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، وكنت don39t تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك. فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك. ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة. الرسوم البيانية الأسبوعية شيء واحد أنا أحب أن أفعل عندما كنت don39t يشعر وكأنني لدي فهم على ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو خطوة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجيرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر ما you39re تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني. مع هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات التداول القوية التي تدعم المواقف التي you39re عقد. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا كنت تتبع هذه القاعدة، وسوف تساعدك على تجنب جعل 34I39m التجارة بالملل 34. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة. تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، it39s واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج. كما أنها تعد واحدة من أصعب الطرق التي يتبعها المتداولون لأنها تفتقر إلى الإثارة والمردود السريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة. هل لديك طريقة تداول العملات الأجنبية التي تفضل الكتابة لي في forextrading64aboutguide وتقول لي عن ذلك. استراتيجية التداول على المدى الطويل فوركس هناك الكثير من الأسباب لماذا أعتقد أن التداول على المدى الطويل يضع لك للنجاح أكثر من استخدام أصغر والأطر الزمنية للتجارة، وسأدخل في عدة أسباب من هذه المادة. أنا أيضا وضع عدد قليل من تلك الأسباب في لهجة أكثر طيبة القلب في فروة الرأس مقابل سوينغ المادة التي حصلت على الكثير من الاهتمام. أول شيء أريد القيام به هو توضيح أنه عندما أقول على المدى الطويل أنا معنى على الأقل تبحث على الرسوم البيانية اليومية. وأعتقد أن واحدة من القضايا الكبيرة مع التجار الفوركس اليوم هو أنهم محاصرون حتى في التداول على المدى القصير و سلخ فروة الرأس (مرة أخرى، وأنا حقا لديها صعوبة في الاعتقاد التجار يمكن أن تكون مربحة مع)، أنهم don8217t حتى الاعتراف ما هو التداول على المدى الطويل. لقد كان العديد من التجار يقولون شيئا من هذا القبيل بالنسبة لي: أريد أن أبدأ النظر في التداول على المدى الطويل لأن سلخ فروة الرأس لم يعمل بالنسبة لي. أنا الآن باستخدام استراتيجية طويلة الأجل، تداول الرسوم البيانية ساعة. انظر، أعتقد أن البيان أعلاه هو واحد من القضايا مع الفوركس التجار اليوم ولماذا الكثير لديهم الكثير من المتاعب مربحة. لسبب ما، فإن غالبية التجار وخاصة بيجينيرزار عازمة جدا على سلخ فروة الرأس أنهم don8217t حتى لديهم فكرة واقعية عن ما هو التداول على المدى الطويل هو حقا (وأنا أعلم صديقي، زاهير سوف تتفق معي على هذا واحد). لذا مرة أخرى، عندما أتحدث عن التداول طويل الأمد، أتحدث عن استخدام المخططات الأسبوعية (وحتى الشهرية) كدليل لإمكانية الإعداد والأهداف، ومن ثم، ربما باستخدام إطار زمني أقل لتنفيذ فعليا والتجارة لمزيد من الدقة. قبل أن أدخل في الاستراتيجية الفعلية أريد أن أشاطركم، أريد حفر أكثر من ذلك بقليل في لماذا المنظور الصحيح مهم جدا عندما يتعلق الأمر بتداول استراتيجيات طويلة الأجل وأنا أعلم أن الكثيرين منكم يهتمون فقط المبادئ التوجيهية الاستراتيجية الفعلية، ولكن وأعتقد أن المعلومات التالية حول منظور ونهج شامل هو في الواقع أكثر أهمية من المبادئ التوجيهية الاستراتيجية (التعليق أدناه إذا كنت متفق عليه معي في ذلك). كمثال على كيفية هذا العقل القصير الأجل يمكن أن تحصل في ورطة، let8217s نلقي نظرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. شخص ينظر إلى اليورو مقابل الدولار الأميركي على الرسم البياني 4HR سوف نرى شيئا من هذا القبيل: ور أوسد 4 هور تشارت في الرسم البياني أعلاه، ترى أن هناك الكثير من الزخم الصعودي يتحرك نحو أعلى مستوياته. من هذا المنظور، يبدو كما لو أن جميع صفقات استمرار الصعود ستكون مدخالت كبيرة، ولكن عرضا طويل األجل لليورو مقابل الدولار األمريكي في نفس الوقت بالضبط يروي قصة مختلفة: أسبوعي ور أوسد تشارت يمكنك أن ترى من خالل النظر إلى الرسم البياني األسبوعي ، أن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل، وأن الارتفاع الصاعد على الرسم البياني 4HR هو مجرد سحب إلى الوراء بدلا من الاتجاه الهائج كما كان من قبل. ليس فقط هو مجرد تراجع، ولكن هو الانسحاب في اتجاه مقاومة غير متوقعة (غير متوقعة إذا نظرتم فقط في 4HR و don8217t تحقيق ما يجري على المدى الطويل). إذا تحركنا قليلا في الوقت المناسب، يمكنك أن ترى هبوطا هبوطيا من مستوى المقاومة. إلى التاجر عرض فقط الرسم البياني 4HR، وهذا قد تبدو وكأنها وقت كبير لشراء مرة أخرى تحسبا للاتجاه الصاعد استمرار المستمر 10830 اقامة على اليورو دولار ما قد لا يدرك التاجر 4HR هو أن هذا ليس تراجع الاتجاه 4HR، بل استمرارا للاتجاه الأسبوعي. لذلك، حيث يرى المتداول على المدى الطويل إمكانية استمرار الهبوطي المستمر، والتاجر على المدى القصير يعتقد أن هذا هو مجرد تراجع. لذلك للتاجر 4HR، وهذا يبدو وكأنه انعكاس كبير غير متوقع في السوق، ولكن للتاجر على المدى الطويل، فمن استمرار واضح ومتوقع من تدفق السوق، وتبدو مثل هذا على عرض أسبوعي: هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لها نظرة على المدى الطويل من السوق خاصة إذا كنت تسير على استدعاء نفسك تاجر على المدى الطويل. مرة أخرى، الكثير من الناس الذين يبحثون في المخططات 4HR يعتقدون أنهم التجار على المدى الطويل، لكنها تتجاهل الأطر الزمنية على المدى الطويل الحقيقي التي يمكن أن تحصل في ورطة كبيرة مثلما هو الحال في هذه الحياة الحقيقية example8230 تلك اثنين من أشرطة الأسبوعية الهابطة ترى سوف سحق شخص ما في محاولة لاتخاذ مواقف طويلة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، لكنها ليست سوى جزء من تدفق على عرض أسبوعي. الآن، أنا لا أقول أنه لا يمكنك التجارة مربحة على المخططات 4HR وأنا أقول أنه من الصعب جدا لجعل الصفقات مربحة باستمرار عندما لم يكن لديك منظور جيد للأسواق على المدى الطويل الحركة وخاصة عند محاولة التجارة في إطار زمني متوسط مثل 1 أو 4 ساعات الأطر الزمنية. مع ذلك، Let8217s الحديث عن بلدي استراتيجية طويلة الأجل للتجار الذين يريدون أن تكون مربحة ومتسقة ملاحظة رئيسية واحدة حول هذه الاستراتيجية هو أنه يجب أن تكون منضبطة إذا كنت تريد أن تنجح. نعم، تحتاج إلى انضباط مع جميع الاستراتيجيات للتوقع النجاح، ولكن على وجه الخصوص، إذا كنت ترغب في التجارة على المدى الطويل استراتيجية فعالة، يجب التحكم في العواطف والرغبة في الدخول إلى السوق. واحدة من أكبر الأخطاء التي التجار غير المربحين هو الإفراط في التداول والإفراط في إدارة الصفقات الخاصة بهم. وبوصفنا بشر، لدينا الرغبة في العمل والمشاركة التي تميل إلى أن تجعلنا نريد دائما أن يكون لدينا تجارة مفتوحة أو دائما نريد التلاعب في الصفقات التي لدينا مفتوحة، ويمكنني أن أعدكم بأن هذا لن يؤدي إلا إلى أقل و أقل ربحية. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة باستخدام استراتيجية طويلة الأجل أن أقدم لكم، يجب أن تقبل أنه لن يكون هناك طن من الإدخالات (وهو أمر جيد، في رأيي) وأنه لن تكون هناك حاجة إلى والانتقال إلى التجارة المفتوحة وإدارتها. هنا هو كيف تعمل الاستراتيجية: 1 T نظرة على الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية. يبدو للاتجاهات على هذه المخططات على المدى الطويل التي لديها قوة دفع جيدة في الاتجاه المحترم. شيء من هذا القبيل: الرسم البياني الأسبوعي للاتجاه تحديد اتجاه الاتجاه (الدب أو الثور) وجعل مذكرة للنظر فقط للادخالات في اتجاه هذا الاتجاه (على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الصاعد، والبحث عن شراء). 2 قم بتكبير الرسم البياني اليومي ورسم تصحيح فيبوناتشي من المستوى الحالي إلى المنخفض الحالي (أو العكس). هنا هو كيفية رسم مستوى فيب لتلك التي don8217t تعرف: 3 ابحث عن التراجع على الإطار الزمني اليومي التي تقترب من مستويات 38.2، 50.0، أو 61.8 فيب. أوسد كاد دايلي فوريكس تشارت إذا كان السعر يقترب من واحد من تلك المستويات 3 الألياف الرئيسية، تكون مستعدة لإجراء إدخال. 4 ابحث عن شمعدان دخول بعد اختبار مستوى فيب (لمسها السعر) بمجرد أن يلمس السعر مستوى فيب الأسبوعية، أنت الآن في انتظار وضع إشارة. وبعبارة أخرى، وقد اصطف المعايير بالنسبة لك لجعل التجارة، والآن كل ما تحتاجه هو إشارة لتأكيد توقعاتك. لهذه الاستراتيجية، إشارة هو شريط الزخم اليومي في اتجاه اتجاهنا على المدى الطويل. وستكون شمعة الإشارة اليومية المثالية ذيلا تم اختباره (مثقوبا من خلال) مستوى فيب، ولكن بعد ذلك عكست مرة أخرى في اتجاه الاتجاه: اختبار مستوى الألياف 5 خذ الإدخال. وضع المحطة والهدف. 6 ث الانتظار 8230 ثم الفوز أو الخسارة. تماما مثل أنا أظهر لك في الفيديو فوق بعض الصفقات الفوز وبعض يخسر. دون 8217t محاولة لإدارة التجارة أو الحصول على الهوى، مجرد الثقة في استراتيجية والسماح للتجارة يكون الفائز أو الخاسر. التداول هو كل شيء عن استراتيجية ماثا جيدة لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسر. وسوف في الاستراتيجية إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط نأمل أن الرجال تتمتع تعلم واحدة من استراتيجيات المفضلة على المدى الطويل. يرجى ترك تعليق مع أي ملاحظات. تعليق إذا كنت تخطط لمحاولة استراتيجية أو التعليق إذا كنت أكره استراتيجية في كلتا الحالتين، I8217d أحب أن أحصل على ملاحظاتك الفائزين الحافة للتجارة هو تقديم عرض مخفضة خاصة لدينا نظام التداول على المدى الطويل. تعرف على ذلك هنا: info. winnersedgetradingstrike-3-0-لونغ-تيرم-ترادينغ ليميتد-تيمبيسيالوفر استمتع بالكتابة و الفيديو 8217s ولكن يجب أن تذهب أكثر من ذلك مرة أخرى وأنا مبتدئ واستخدام طويلة الأجل للقبضة الوقت. شكرا لكم على المعلومات، فهي مفيدة ومثيرة. أعتقد أن السبب في معظم الناس في محاولة لفروة الرأس هو أنها تدرس أن تكون خائفا من السوق من قبل المعلمين الذين يتاجرون failays8230I أتفق مع ناثان، التاجر الذي هو هنا على المدى الطويل هو تاجر البديل 8230..البيانات التي يمكن استخدامها ويقاس في أحجام بدلا من snippets8230.the الشيء التالي للحصول على الماضي هو السماح تشغيل التجارة مربحة وعدم خائفة جدا من خسارة فشلت في تحقيق أقصى قدر من الأرباح 8230.the قطعة واحدة من المشورة أعطي كل تاجر هو تعلم ما يكفي عن موجة إليوت لتمييز الفرق بين موجات الدافع والموجات التصحيحية وبمجرد أن ترى علامة حكاية تيل من واحد، ونعرف ما يرجح أن تأتي من الخطوة التالية 8230.is هو تعقب أو اختراق، وإلى أي مدى يتوقع أن يسافر لذلك أنا يمكن تعيين أهداف الربح مع أي تخمين العمل ويمكنني أن أوقف توقف أن يؤدي فقط عندما أثبتت أن تكون خطأ 8230..Good التداول الجميع. تيم ناثان، كيف تتعامل مع معدلات المبادلة مع هذه الاستراتيجية على المدى الطويل أنا التجارة بهذه الطريقة ولكن غالبا ما تضطر إلى إغلاق التجارة بسبب المقايضات بين عشية وضحاها. ما الوسيط الذي تستخدمه أبحث عن وسيط مع أسعار مبادلة تنافسية، وأنا أعلم بعض أزواج لها قيمة إيجابية ولكن لا أستطيع النظر في ذلك عند النظر في الاتجاهات أطول. شكرا، توم شكرا ناثان استراتيجية رهيبة انها استراتيجيتي المفضلة. مشكلتي هي أنني تفتقر إلى الصبر اللازم الذي تحتاجه لتكون مربحة. لقد كتبت 8220Trading هو كل شيء عن استراتيجية جيدة ماثا لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسرين. وسوف، في الاستراتيجية، إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط 8221 إذا أنا قد تضيف، والصداقة. كتابة كبيرة مشجعة جدا أنا بالتأكيد العودة إلى هذه الاستراتيجية في عام 2014. استراتيجية ممتازة، لقد كنت تبحث عن استراتيجية بسيطة على المدى الطويل بسيطة، وهذا سوف يحرر وقتي وما زال يسمح لي أن تشارك في التداول. شكرا جزيلا شكرا على القراءة أنا سعيد هذه المادة قد تكون بمثابة قطعة مفيدة من المعلومات بالنسبة لك. لا تتردد في إعادة نشر هنا في وقت لاحق وعلينا أن نعرف كيف استراتيجية الخاص بك هو الذهاب باستخدام هذه الأطر الزمنية أطول. شكرا لويس، وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة وأيضا ترك تعليق. اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية يا جو، شكرا للتعليق العظيم، وأنا حقا نقدر لكم وضع الوقت والجهد في إضافة قيمة لهذا المنصب مع تعليق كبير وغني بالمعلومات. أنا don8217t أعتقد أنني قد سمعت أي شخص يشرح أسباب استخدام الرسم البياني اليومي كما فعلت، وهذا أمر مثير جدا للاهتمام .. أود أن أعرف المزيد عن الاستراتيجية الخاصة بك، ربما يمكنك كتابة تفسير لطيفة من ذلك مثل أنا فعلت في هذه المقالة، ونحن يمكن نشره على بلوق كضيف الضيف من قبلك. أنا متأكد من أن قرائنا يحبون الحصول على وجهة نظرك مرحبا ناثان، وأنا أتفق مع الأطر الزمنية أطول وتحديدا أيام لا ساعات أو دقائق أو أسابيع. أنا بلدي التجارة فقط قبالة الرسوم البيانية يوم، وهذه هي أسبابي. 1. انتشار يأكل جزء كبير من التداول اللحظي 8211 في كثير من الأحيان 10 أو ربما أكثر من ذلك. 2. وسيط يتصرف ضدك 8211 انه يفقد إذا كنت الفوز، وانه يفوز إذا فقدت. هذا هو في غرامة طباعة جميع الحسابات الجديدة. وهناك مكتب التعامل تعطي فروق منخفضة ولكن سوف تجعل بنشاط تفقد. 3. أيام هي 8216natural8217 الإطار الزمني للتداول، حيث ساعات أو دقائق أو أسابيع هي وحدات تعسفية. 4. كان من المفترض دائما أن يكون الشموع في أيام 8211 من أقرب وقت في اليابان هذه هي الطريقة التي بدأت. 5. أيام يعني أنك يمكن أن تخطط الصفقات في سهولة. وأعتقد أن هذه هي أسباب مقنعة للتجارة من الرسوم البيانية اليوم، حتى أن 8217s ما أقوم به. جو بس. إذا كنت مهتما، أنا فقط ابحث عن الاتجاهات والقفز على. يمكنني استخدام أزواج التي تميل بشكل طبيعي إلى الاتجاه لمسافات طويلة (مثل اليورو الصلبان وغيرها من ورنزد الخ) يمكنني استخدام MA8 و MA12. عندما يكون كلاهما على ارتفاع، و 8 هو فوق 12، وأنا وضعت دخول طويل فقط فوق أعلى مستوى في الآونة الأخيرة. أنا درب على طول MA8 حتى بي، ثم على طول MA12 عندما يمسك. أرفع المحطة إلى أسفل الشمعة التي تشير إلى أن الاتجاه قد انتهت (على سبيل المثال شريط دبوس ضد بلدي التجارة). إذا كان isn8217t اتخذت بها انتظر MA12 للحاق والحفاظ على زائدة. (عكس كل هذا للسراويل) لا مستويات الألياف المستخدمة. ناجحة جدا شكرا لهذا، لقد حاولت هذا بعض على الرسوم البيانية أملي هرلي دلي وكان بعض النجاح، ولكن في حاجة إلى هذه المستويات الهدف أمب سي لربح. نعمل على الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل مع هذا النظام مع الصبر. نصح المشورة النتيجة على الطريق. شكرا للمعلومات، وأنا تخطط لبدء العام الجديد مع الأطر الزمنية أطول وكنت ذاهبا لاستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات. ولكن الآن سوف ننظر في الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية أكثر. هي ناثان، مادة جيدة. أس فار كما طويلة الأجل مقابل. فترة قصيرة، تكون ناجحة حول العثور على ما يناسب شخصيتك. عندما بدأت التجارة لعيش أنا تجار اليوم اليوم كانت نوتس. أنا المتداولة طويلة الأجل و قتلت بليد أوب 2 حسابات. ثم حاولت فترة قصيرة وجدت وجدت أن شخصيتي أفضل طريقة أفضل. الآن أنا أنظمة التجارة باستخدام 1HR، 15 دقيقة، 5 مين و 5 بيب حانات مجموعة. أنا الانضباط ولكن ليس المريض واحد. هناك أشياء يمكنك اختيار وتختار عندما كنت التجارة، ولكن يمكنك CAN8217T إغنور ما أنت عليه. أشياء جيدة جدا Tracy8230U جيد نزيه غي بالمقارنة مع كل كراب هناك في الفوركس arena8230 نحن نقدر u8230. ميري كريسماس أمب الله صلى الله يا فابريس. كما هو الحال دائما، شكرا جزيلا على وقتك وجهدك في التعلم والتقدير المستمر 8211it يعني الكثير بالنسبة لنا. بالنسبة لي، الشموع هي بالتأكيد جزء مهم من رؤية المستويات. شيء واحد أن يتكلم المجلدات بالنسبة لي هي عندما تكون هناك فتائل المتكررة من شمعة التي حاولت اختراق من خلال مستوى سعر معين ولكن استمر في الحصول على رفض. وهذا يدل لي أن السعر قد بذل محاولات متعددة للانتقال إلى أعلى (أو أقل) السعر ولكن تبقى الحصول على دفعت مرة أخرى من قبل المستوى. عندما يحدث هذا على مدى أيام وأسابيع على هذه الأطر الزمنية أطول، وأنا أعلم أن هذا هو مستوى كبير ومهم. ثم، ما أتطلع إلى القيام به، هو الزوج الذي مع مستوى آخر. على سبيل المثال، إذا كان المستوى الأفقي الرئيسي يتوافق أيضا مع فيب من سوينغ الأخيرة أو خط الاتجاه الحالي، أن يضيف المزيد من القيمة إلى مستوى السعر. مرة واحدة وأنا تحديد بوضوح هذه المستويات الهامة، وأنا فقط انتظر العمل السعر للرد عليها ثم محاولة للاستفادة من رد الفعل. إذا كان خط الاتجاه والجمع الأفقي والسعر جولات من الحق على مستوى ويبدأ في مواصلة الاتجاه على المدى الطويل، وسوف يكون بالتأكيد أن نتطلع إلى اتخاذ هذا الاتجاه استمرار التجارة لأنه هو دخول احتمال كبير، والأهم من ذلك، وأنا لديها مستوى كبير جدا لحماي ضد السعر الذهاب ضد لي حتى لو كان يحاول ترتد العكس و إعادة اختبار ترندلينليفيلفيب أو أيا كان. بالنسبة لي، الشمعدانات تساعدني 8220see8221 سعر أفضل، ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أنها هي السبيل الوحيد للتجارة الربحية 8211it هو مجرد تفضيلي الشخصية ويجب أن يكون لديك تفضيل الخاصة بك أيضا استراتيجية ممتازة وبسيطة. سيتم اعتماد هذا واحد مرحبا ناثان، بالنسبة لي، وهذا هو الاشياء ممتازة مع النصائح الثمينة والتوابل (مثل الذهاب مع أطول الأطر الزمنية الاتجاه، حيث لوضع وقف الخسارة والهدف، وتجنب دخول إذا كان مستوى كبير قريب جدا من الدخول، 8230). أنا بالتأكيد وضع هذه الاستراتيجية في بلدي خطة التداول ما أحب معك و كيسي هو الصدق والشفافية (وليس فقط تظهر الفائزين ولكن بوضوح يقول ويظهر أننا سوف تفقد أيضا). أنا مندهش دائما مع نوعية المواد الخاصة بك والمعرفة لديك بالفعل في سن مبكرة. كيف جيدة فيل تكون في 30 أو 40. سؤال واحد فقط الأساسية: 8211 كيف يمكنك تحديد والتعرف على مستوى كبير (هل تنظر دائما إلى الرسوم البيانية الشمعة فقط على الفور) شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من الجهود في مساعدتنا على التداول مع حافة. مرحبا زاهير، شكرا لقراءة وترك بعض ردود الفعل. اسمحوا لي أن أتناول أسئلتك: 1. هذا 8220pin bar8221 يحدث في كثير من الأحيان، حوالي 30 من الوقت I8217d يقول، لأن غالبا ما يتحرك السعر مرات قليلا من خلال المستوى الرئيسي قبل عكس العودة إلى احترام المستوى. 2. أنا عادة ما تستخدم خطر .5 في التجارة، ولكن إذا كانت استراتيجية إدارة التجارة بلدي يحتمل أن يضيف إلى التجارة، ثم أود أن ضبط المخاطر للتأكد من أنني دون 8217t لديها خطر أكثر من 1 مفتوحة في وقت واحد. 3. في هذه الاستراتيجية، أنا لن عادة لإضافة إلى التجارة إذا كان لا يزال في الاتجاه الاتجاه الأكبر، لأن هدفي سيكون قصير جدا لاستخدام تلك المنهجية. من أجل جعل استراتيجية احتمال كبير قدر الإمكان، وأنا فقط استهداف 8220bounce8221 إلى المستوى الرئيسي التالي الذي لن يكون عادة ما تكون بعيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي للبدء في إضافة مواقف في صالحي. 4. كسب نقطة على طريقة 8220bounce 8221 تغييرات جذرية اعتمادا على الزوج وأكبر من الأرجوحة التي تستخدمها تصحيح الألياف على. على سبيل المثال، إذا كان البديل هو عدة آلاف من النقاط (مثل المدى الضخم على غبنزد) المسافة بين مستويات الألياف 8211 التي تؤثر مباشرة على توقف و target8211 سوف تكون مختلفة كثيرا من 500 نقطة تأرجح على ورغب. نأمل أعلاه يجيب على أسئلتك بشكل مناسب. شكرا مرة أخرى لقراءة وترك التعليق لماذا نحن من أحدث التقنيات لحماية أموالك، انظر لماذا كان أفضل شريك تجاري. الترخيص التنظيمي تنظم شركة أدميرال ماركيتس أوك لت من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. الاتصال بنا ترك ردود الفعل، وطرح الأسئلة، قطرة من قبل مكتبنا أو ببساطة الاتصال بنا. أخبار تحقق من أحدث الأخبار عن شركتنا، والأحداث، كوندتيونس التداول أكثر. شهادات نرى ردود الفعل نحصل عليها من العملاء الذين يتداولون الفوركس كفد على حساباتنا الحقيقية. الشراكة تعزيز الربحية الخاصة بك مع أدميرال ماركيتس - شريك تجاري موثوق به المفضل لديك. وظائف نحن دائما على اطلاع على إضافة موهبة جديدة لفريقنا الدولي. جودة تنفيذ الطلبات اقرأ عن تقنياتنا ونرى تقرير جودة التنفيذ الشهري. أنواع الحسابات اختر حسابا يناسبك وبدء التداول اليوم. حساب تجريبي حساب تجريبي يسمح لك لتجربة تداول العملات الأجنبية كفدس خالية من المخاطر واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في السوق المالية. الوثائق تعرف على ممارساتنا التجارية، ووثائق إجراءات فتح الحساب. الإيداع السحوبات انظر كيفية إيداع أو سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك. حاسبة التداول حساب هامش الربح أو الربح أو الخسارة مقارنة نتائج تداول عقود كفد الخاصة بك قبل التداول. ميتاترادر ​​4 قم بتنزيل منصة ميتاترادر ​​4، أقوى وأقوى منصة تداول الفوركس كفد. MT4 سوبريم إديتيون تحميل MT4 سوبريم إديتيون - منصة بديهية لتداول الفوركس كفد. معرفة المزيد عن هذا البرنامج المساعد وميزاته المبتكرة. MT4 ويبترادر ​​استخدام MT4 التداول عبر الإنترنت مع أي جهاز كمبيوتر أو متصفح (لا تحميل اللازمة). ميتاترادر ​​5 تحميل ميتاتريدر 5، بلاتفروم جديدة ومحسنة للتداول كفدس العملات الأجنبية. التحليل األساسي تؤثر األحداث االقتصادية على السوق بطرق عديدة. تعرف على كيفية تأثير الأحداث القادمة على مواضعك. التحليل الفني قد تظهر الرسوم البيانية الاتجاه، ولكن تحليل المؤشرات والأنماط من قبل الخبراء يتوقعونها. انظر ما تقول الإحصاءات. تحليل الموجة تحديد مناطق الأسعار المحتملة بعد أنماط الموجة استنادا إلى الحدود القصوى في علم النفس التجار مع تحليل موجة إليوت تقويم الفوركس تساعد هذه الأداة التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصاد وتحركات الأسعار. أوتوشارتيست يساعدك على تعيين مستويات الخروج المناسبة في السوق من خلال فهم التقلب المتوقع، وتأثير الأحداث الاقتصادية في السوق وأكثر من ذلك بكثير. التجار مدونة اتبع بلوق لدينا للحصول على آخر التحديثات السوق من التجار المحترفين. ماركيت هيت ماب معرفة من هم المحركون اليومي الأعلى. الحركة في السوق دائما يجذب اهتمام المجتمع التجاري. مشاعر السوق هذه الحاجيات تساعدك على رؤية الارتباط بين المراكز الطويلة والقصيرة التي يحتفظ بها التجار الآخرين. الفوركس كفد ندوات عبر الإنترنت الاستماع والخبراء ووتش تغطي المواضيع المتعلقة بالتداول. تعلم أساسيات أو الحصول على رؤى الخبراء الأسبوعية. أسئلة وأجوبة الحصول على إجابات على الأسئلة المتداولة حول خدماتنا والتداول المالي. ترادرس غلوساري الأسواق المالية لها لغة خاصة بها. تعلم المصطلحات، لأن سوء الفهم يمكن أن يكلفك المال. فوركس كفد سيمينارس قم بتوسيع تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الخاص بك، من خلال الانضمام إلى واحدة من الندوات لدينا. عقد من قبل المهنيين التداول. إدارة المخاطر يمكن لإدارة المخاطر أن تمنع الخسائر الكبيرة في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. تعلم أفضل الممارسات إدارة المخاطر والتجارة، لنجاح تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. مقالات دروس من الفوركس و كفد أساسيات لموضوعات التداول المتقدمة، وهذا القسم يوفر لك رؤى التداول مفيدة. صفر إلى بطل ابدأ طريقك إلى تحسين اليوم. لدينا مجانا صفر لبرنامج البطل سوف تنقل لكم من خلال متاهة تداول العملات الأجنبية. نادي الأميرال كسب المكافآت النقدية على الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات مع نقاط نادي الأميرال. فوريسبال مسابقة التداول مع تجمع الجائزة السنوية من 541،000. اللعب من أجل المتعة، وتعلم لريال مدريد مع هذه البطولة التجارية. العرض الشخصي إذا كنت على استعداد للتداول معنا، ونحن على استعداد لجعل لكم عرضا تنافسيا. استراتيجيات تداول الفوركس على المدى الطويل تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل. شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. شركة أدميرال ماركيتس غروب أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في شركة أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي أي، وتشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى أدميرال ماركتس إلى شركة أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وشركاتها التابعة مجموعة أدميرال ماركيتس أس. شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450). شركة أدميرال ماركيتس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت بيت الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

No comments:

Post a Comment